‫الرئيسية‬ رئيسية عاجل.. انطلاق دفاع بوعشرين في مرافعته الأخيرة وهذا ما سيثيره
رئيسية - سياسة - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

عاجل.. انطلاق دفاع بوعشرين في مرافعته الأخيرة وهذا ما سيثيره

انطلقت قبل قليل، من اليوم الاثنين، جلسة جديدة من محاكمة توفيق بوعشرين، مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، والتي وصلت إلى مراحلها الأخيرة، والتي إنطلق فيها دفاع بوعشرين في مرافعاته.

وحسب مصادر مطلعة، فإن دفاع بوعشرين وزّع محاور دفاعه فيما بين أعضائه، حيث أن المرافعات ستتجه إلى دحض أطروحة دفاع المشتكيات والنيابة العامة، التي تتهم بوعشرين ب”تصوير فيديوهات جنسية، وبتهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والتحرش، والاتجار بالبشر”.

دفاع بوعشرين سيؤكد ويوضح حسب مصادرنا، “أن الفيديوهات مفبركة بالرغم من نتائج خبرة الدرك، التي أمرت بها المحكمة، وأكدت صحتها؟”.

وسيحاول دفاع بوعشرين وضع المحكمة أمام أسئلة لم تجب عليها الخبرة التي أجريت على الفيديوهات، من قبيل من سجل الفيديوهات؟، ومن يظهر فيها؟ هل هو فعلا بوعشرين؟، ثم تاريخ وزمن الفيديوهات، حسب المحاضر، ووثائق تتبث أن بوعشرين لم يكن حينها في مكتبه”، هذا الأخير الذي تؤكد سلطة الاتهام معتمدة على تصريحات بعض المشتكيات، والفيديوهات أنه كان مسرحا للتهم الموجهة ضد بوعشرين.
ومن المتوقع أن ينطلق في أولى المرافعات المحامي عبد الصمد الإدريسي، والذي حسب مصادرنا ستكون مرافعته طويلة ومليئة بالتفاصيل التي سيحاول من خلالها إثبات رواية بوعشرين في الملف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“تكميم الأفواه”.. احتجاجاً على “التضييق والمنع” أمام البرلمان

احتجت أمس الخميس، أمام مقر البرلمان بالرباط، شبكة الهيئات “ضحايا المنع والتضييق” المكونة م…