تعم حالة من الغضب والإستياء من شركة “إتصالات المغرب” بسبب صبيب الأنترنت الشبه منعدم في الآونة الأخيرة، حيث اشتكى عدد من زبنائها من خدمة الأنترنت واصفين إياها بـ”الرديئة والضعيفة”.

وأكد العديد من زبناء الشركة أنه عند الاتصال بمستخدمي “اتصالات المغرب” لتقديم شكاية من “انعدام” صبيب الأنترنت، لا تكلف الشركة نفسها إعطاء أجوبة مقنعة بل يتم الرد بواسطة رسالة نصية باللغة الفرنسية مفادها أنه “سيتم أخد شكايتكم بعين الاعتبار من دون أن يتم إعطاء أجل محدد لمعالجة المشكل”، بل هناك من تم الرد عليهم بأن كمية الأنترنت التي يؤدون ثمنها شهرياً للشركة تصل بشكل عادي وليس هنالك مشكل من الأساس.

وكتبت إحدى زبونات شركة “اتصالات المغرب” بسخرية على صفحتها بالفايسبوك، “عزيزتي اتصالات المغرب. Maroc Telecom أريد أن أعرف لماذا أدفع لك كل شهر، من أجل الإنترنت و الهاتف المنزلي الذي استعمله للاطمئنان على الأولاد، حين أكون خارج المنزل أو في العمل… لماذا أدفع لك و قد مر أسبوع الآن و الهاتف و الإنترنت لا يعمل؟ و قد حدث هذا ثلاث مرات هذه السنة و قد قمنا بالاتصال ب115و 110، هل نحن زبناء أم عبيد عندك عزيزتي.. ولا مرة اعتذرت أو قدمت لي تعويض عن ذلك الاستعباد، ماذا أقول؟ حسبي الله و نعم الوكيل”.

التعليقات على موجة غضب وإستياء ضد “اتصالات المغرب” بسبب “رداءة” خدمة الأنترنت مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…