‫الرئيسية‬ رئيسية موجة غضب وإستياء ضد “اتصالات المغرب” بسبب “رداءة” خدمة الأنترنت
رئيسية - مجتمع - 9 أكتوبر، 2018

موجة غضب وإستياء ضد “اتصالات المغرب” بسبب “رداءة” خدمة الأنترنت

تعم حالة من الغضب والإستياء من شركة “إتصالات المغرب” بسبب صبيب الأنترنت الشبه منعدم في الآونة الأخيرة، حيث اشتكى عدد من زبنائها من خدمة الأنترنت واصفين إياها بـ”الرديئة والضعيفة”.

وأكد العديد من زبناء الشركة أنه عند الاتصال بمستخدمي “اتصالات المغرب” لتقديم شكاية من “انعدام” صبيب الأنترنت، لا تكلف الشركة نفسها إعطاء أجوبة مقنعة بل يتم الرد بواسطة رسالة نصية باللغة الفرنسية مفادها أنه “سيتم أخد شكايتكم بعين الاعتبار من دون أن يتم إعطاء أجل محدد لمعالجة المشكل”، بل هناك من تم الرد عليهم بأن كمية الأنترنت التي يؤدون ثمنها شهرياً للشركة تصل بشكل عادي وليس هنالك مشكل من الأساس.

وكتبت إحدى زبونات شركة “اتصالات المغرب” بسخرية على صفحتها بالفايسبوك، “عزيزتي اتصالات المغرب. Maroc Telecom أريد أن أعرف لماذا أدفع لك كل شهر، من أجل الإنترنت و الهاتف المنزلي الذي استعمله للاطمئنان على الأولاد، حين أكون خارج المنزل أو في العمل… لماذا أدفع لك و قد مر أسبوع الآن و الهاتف و الإنترنت لا يعمل؟ و قد حدث هذا ثلاث مرات هذه السنة و قد قمنا بالاتصال ب115و 110، هل نحن زبناء أم عبيد عندك عزيزتي.. ولا مرة اعتذرت أو قدمت لي تعويض عن ذلك الاستعباد، ماذا أقول؟ حسبي الله و نعم الوكيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الزفزافي ورفاقه ينسحبون من جلسة محاكمتهم والمهداوي يرفض

أعلن معتقلو “حراك الريف” خلال محاكمتهم، اليوم الإثنين، انسحابهم من الجلسة احتح…