مستشار ملك السعودية الذي صرح بعدم دعم المغرب في المونديال يعتدي بالضرب على الفنانة أمال ماهر

تقدمت الفنانة المصرية آمال ماهر ببلاغ ضد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب.

وقدمت آمال بلاغا في قسم شرطة المعادي صباح الإثنين حمل رقم 4410 جنح، اتهمت فيه تركي آل الشيخ بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وفي حضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضا.

كما طالبت آمال ماهر في المحضر الذي تقدمت به باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها.

ومن المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال الساعات المقبلة، وإخطار تركي آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده.

وكانت آمال ماهر قد نفت كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها وارتباطها برئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، وإخفائها للأمر عن الجمهور.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيأة الرياضة السعودية والاتحاد العربي قد نشر، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة مثيرة للجدل بخصوص ملف ترشيح المغرب لتنظيم مونديال 2026.
وكتب آل الشيخ: “‏لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026، وفي حال طلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا.. اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا”.